أخر الاخبار

أفضل دكتور نفسي بالكويت - استشاري امراض النفسيه

أفضل دكتور نفسي  في الكويت و استشاري امراض النفسية ممتاز وثقه، ورقم أفضل عيادة أمراض عقلية بالكويت؟


أفضل دكتور نفسي - امراض الحالات النفسيه - طبيب تخصص - اشطر دكتور نفساني
دكتور امراض نفسية في الكويت


أسماء أفضل طبيب نفسي بالكويت شاطر
كيف علاج مرض نفسي؟
 

افضل دكتور نفسي في الكويت 


الكثير يسال من هو احسن دكتور امراض نفسيه في الكويت، وكيف اجد افضل علاج المرض النفسي، واين احصل على دكاترة امراض نفسيه بالكويت ، وهل هناك طبيب نفسي متخصص للأمراض العقلية والنفسية والوسواس في عاصمة الكويت ، لاني احس في الخوف والرعب الضيق - واريد طبيب استشاري امراض نفسيه وعقليه في دولة الكويت حتى يعالجني من هذا المرض المتعب. 

افضل دكتور يعالج الأمراض النفسية بالكويت


بعد كل هذه الحالات النفسية المتعبه سوف اذكر لكم افضل اطباء امراض نفسية في الكويت؟

دكتور حسن الموسوي : 

هو طبيب نفسي متخصص يعالج كافة المشكلات الاجتماعية و الأسرية و الجنسية و الإحباطات و مشاكل الأطفال و النوم و المشكلات الانفعالية و السلوكية .


دكتور عادل أحمد الزايد : 

هو استشاري الطب النفسي ، و حاصل على زمالة الكلية البريطانية للأطباء النفسيين ، و هو أستاذ مساعد بكلية الطب و رئيس لجنة البحث العلمي بالمستشفى .


دكتور عبد الله غلوم : 

استشاري الطب النفسي ، و هو حاصل على بكالوريوس طب و جراحة من الكلية الملكية للجراحين بإيرلندا ، و البورد الكندي في الأمراض النفسية ، و له تخصص دقيق في إضرابات الأطفال النفسية و زمالة الطب النفسي باضطرابات الطفولة من جامعة بريتش كولومبيا .

دكتور عصام الأنصاري : 

استشاريا في الطب النفسي ، و الحاصل على دبلوم الطب النفسي من كندا ، و هو زميل الكلية الملكية الكندية للأطباء ، و عضو الأكاديمية الأمريكية للأطباء النفسيين ، و عضو الكلية الملكية البريطانية للأطباء النفسيين .

دكتور نايف المطوع : 

هو أخصائي نفسي و رئيس مركز السور للعلاج النفسي و السلوكي ، و يعالج جميع حالات المرض النفسي.

دكتور عبد العزيز الظفيري : 

هو استشاري العلاج النفسي بمركز إبن سينا و الأمل و النور للاستشارات النفسية و الاجتماعية ، و عضو هيئة رعاية الأحداث .

دكتور غازي العتيبي : 

هو استشاري و معالج نفسي إكلينيكي بمركز ابن سينا للاستشارات النفسية ، و عضو الجمعية المصرية للتحليل النفسي .

دكتور كامل الفراج : 

أستاذ علم النفس الفسيولوجي في جامعة الكويت ، و هو متخصص في سلوك العقاقير و الأغذية.



ملاحظه : العلاج الدوائي

الأدوية المضادة للاكتئاب، وهي تستخدم في علاج الاكتئاب والقلق وغيرها من الأمراض الأخرى، ولكن لابد من استشارة طبيبك عند إعادة الجرعات أو استخدامها في علاج اضطرابات نفسية أخرى. مضادات الذهان التي تستخدم في علاج الاضطرابات ثنائية القطب.

أدوية أو مثبتات المزاج وهي علاج المرض النفسي الذي يدعى بالانفصام.

علاج الأمراض النفسية بالقران الكريم


هناك اشخاص عالجوا أنفسهم بأذكار الصباح و المساء وقرائه القران فلا تنسى هذا الامر انه فعال وصحيح جربه ولو مدة ٣ أيام فقط وسوف تلاحظ النتيجة استمر حتى اخر يوم في عمرك. 
فالأمراض النفسية تفتك بالمجتمعات غير الإسلامية اليوم، ومنها ما تسرَّب إلى مجتمعاتنا بسبب البعد عن الله وكتابه وأوامره. فالله تعالى يقول: (وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنْتُ بَصِيرًا * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آَيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنْسَى * وَكَذَلِكَ نَجْزِي مَنْ أَسْرَفَ وَلَمْ يُؤْمِنْ بِآَيَاتِ رَبِّهِ وَلَعَذَابُ الْآَخِرَةِ أَشَدُّ وَأَبْقَى) [طه: 124-127].
هذه الآيات واضحة وصريحة لا لبس فيها، فكل من يبتعد عن الله وذكره لابد أن تتلبس الهموم والمشاكل والأحزان، فالإسلام عندما أمرنا بالطهارة كان هذا الأمر لمصلحتنا ولإبعاد الأمراض عنا، وعندما نهانا عن الفواحش كان هذا النهي لإبعاد الأمراض الجنسية عنا، وهكذا كل ما جاء به الإسلام هو الخير والنفع لكل مؤمن رضي بالإسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً.


اكثر كلمات بحث لهذا الموضوع:


افضل دكتور امراض نفسية بالكويت للمراهقين
افضل دكتور علاج الامراض النفسية بالكويت للكبار
افضل دكتور نفسي بالكويت للاطفال
افضل دكتور نفساني بالكويت

وفي نهاية الموضوع اتمنى الشفاء العاجل للجميع .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-