أخر الاخبار

أفضل مطاعم الكويت - Kuwait City قائمة لأفضل المطاعم في الكويت

أفضل المطاعم في الكويت


نضع لكم حسب تقييم الزوار عن أفضل مطاعم الكويت الفخمه والذيذة Kuwait City قائمة لأفضل المطاعم في الكويت مع صور أفضل المطاعم في مدينة الكويت تجد منها العديدة والكثيرة مطاعم عربية منوعه لبنانية و مطاعم صينية و غربية هذا بالإضافة إلى المطاعم المحلية التي تقدم أفضل الأطعمة الكويتية والاجنبية

أشهر مطاعم الكويت


restaurants-kuwait

اسم المطعم :  ‪Salt Restaurant‬ 


أفضل المطاعم على الإطلاق في الكويت. نوعية الطعام رائع، فريق العمل ودود للغاية ومحترف. هادئ جدا والجو الرومانسي. فى المجمل الخدمة أكثر من رائع. تحتفظ بروح أعلى.

يقع المطعم في الطابق السفلي من فندق جميرا.. حيث تجد العاملين فيه راقين جدا في التعامل والترحيب بالضيوف. و قائمة الاكل منوعة وترضي جميع الاذواق .

مواصفات المطعم :  متوفر الحجز, أماكن للجلوس في الهواء الطلق, تناول طعام في جو خاص, أماكن للجلوس, ندلاء, يوجد موقف سيارات, خدمة انتظار السيارات, دخول الكراسي المتحركة, خدمة واي فاي مجانية, موقف سيارات .

العنوان: ‪Al Ta'awun Street‬, مدينة الكويت 13036,‎ الكويت الموقع: الشرق الكويت  >  مدينة الكويت

رقم الهاتف: +965 2226 9600

ساعات العمل :
الاثنين 7:00 م - 12:00 ص
 الثلاثاء 7:00 م - 12:00 ص
الأربعاء 7:00 م - 12:00 ص
الخميس 7:00 م - 12:00 ص
الجمعة 7:00 م - 12:00 ص
السبت 7:00 م - 12:00 ص



افضل_مطاعم_الكويت


اسم المطعم : pepper-steak-house

من المطاعم الرومانسية الجميلة والمميزة في الكويت يوفر خدمة الطلبات الخاصة في المنازل كذلك للغداء والعشاء. جربت المطعم الموجود في فندق راديسون بلو.

قائمة الطعام منوعة تشمل الشوربات ويوجد 12 نوع شوربة يمكنك الاختيار منها.

وكذلك المقبلات الساخنة المقلية. تحتوي القائمة كذلك قائمة طويلة من المأكولات البحرية، الدجاج، البط، اللحم البقري، الخضروات والمعكرونه والأرز. ديكور المطعم جميل وهادئ والخدمة ممتازة



افضل_مطاعم_الكويت


اسم المطعم : ‪Peacock Chinese Restaurant

المطعم هذا اسطورة بالكويت. من اقدم، وارقى، والذ المطعم اللي اكلت منها بالكويت.

المطعم مناسب جدا للعائلات وللاحتفال بالعيادي مع الأهل. ويستحسن ان تحجزون قبل ما تروحون‬ 

أفضل مطاعم الكويت

تضمّ الكويت العديد من المطاعم الفَاخِرة والمتميّزة، حيثُ يسعى الكثير من الزوّار العرب والأجانب إلى زيارة هذه الفنادق لما تحظى به من روعة وجمال، وهذا كله يجعل مدينة الكويت العاصمة تعجُّ بالزوّار والسياح المُترددين عليها، وهنا جمعنا لكُم باقة من أفضل مطاعم الكويت الفاخرة التي ستنال إعجابَكم.  

مطعم قرية الساحة

هذا المَطعم يعتبر مِن أفضل مطاعم الكويت، فَهُو من المَطاعم الّلبنانية والذي يُعتبر قرية لبنانية تقليدية، حيثُ يُقدّم أفضل الأطباق اللبنانية المصنوعة بجودة عالية جداََ والمصنوعة من مكونات طبيعية، ومِن أشهر هذه الأطباق قطع الضأن اللذيذة والخبز المحمص والحلويات التقليدية، كما يعمل لدى المطعم مجموعة من أفراد العمل الودودين، ويقع هذا المطعم بقرية الساحة بشارع الخليل العربي بمدينة الكويت .  

مطعم البوم

وهُو مِن أهمَ وأفضل مطاعم الكويت ويَقع فِي فُندق رادي سون يلو، ويُقدّم أفضل أطبَاق المأكولات البَحريّة ووجبَات التيك، وهُو مِن المَطاعم شَرق أوسَطيّة وتَصميمه مُتميز جداََ فهو عبارة عَن مَطعم دَاخِل مركب شراعي قديم، ومن أهم الوجبات المقدمة به شرائح اللحم والسلمون ولحم الضأن وذيل الكركدن المشوي على الفحم مع الخبز المحمص، ويُمكن بعد العشاء تناول القهوة ويقدم المطعم هدية مركب صغير للزبائن، عنوان المطعم بفندق رادي سون يلو بشارع التعاون بطريق البدع بالكويت .  

مطعم أيام زمان

من أفضل مطاعم الكويت، وهُو مِن المَطاعم الّلبنانية الموجودة في الكويت، ويتميّز بساحةِ جلوس مريحة جداََ بالإضافة إلى التصميم والديكور الداخلي للمطعم، ويقدم المطعم مجموعة متميزة من الأصناف منها أطباق السجن ومنها المأكولات البجرية كسمك الزبيدي والهامور والجمبري الكبير وجراد البحر، ويتميز المطعم بتقديم طبق الحمص المميز مع حبوب السمسم والفلفل ووزيت الزيتون، عنوان هذا المطعم بفندق كراوين بلازا بمحافظة الفروانية .  

مطعم Open Flame Kitchen

هذا المطعم هو مِن أفضل مطاعم الكويت، وهُو مِن المَطاعم الأمريكيّة التي تَحظى على نسبة إقبال عالية جداََ مِن الزّبائن من مستويات مختلفة، فيتميّز المطعم بالتصميمات الداخلية المتميزة والديكورات العالية، خاصة الآثاث المعدني والإضاءة البرتقالية الخافتة، ومن أشهَر الأطبَاق المُقدمة في هذا المطعم كرات الجمبري واللحوم كالبرجر وقطع اللحم المشوية والبيتزا ومجموعة كبيرة من المشويات، عنوانه بمول 360 بالطريق الدائري بال .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-