أخر الاخبار

أفضل 10 مطاعم في جدة 2022 - Restaurants-Jeddah

أفضل 10 مطاعم في جدة


افضل المطاعم في جدة
مطاعم جدة


جدة هي منطقة من المناطق الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية ، مطاعم جدة 2022 ، لديها تاريخ طويل وهو مركز مهم للتجارة والتبادل الثقافي. والطبخ في المدينة يعكس هذا، مزج النكهات من الشرق والغرب لتأثير لذيذ. إن مطاعم جدة، التي تم تصميمها في تصميم حجازي، تجعل من تناول الطعام في المدينة التاريخية فرحة، لذلك قمنا بتحديث دليل مطعم جدة لأنختار لك أفضل وجهة للطهي السعودي.

أفضل مطاعم جدة 


أفضل 10 مطاعم في جدة - السعودية - Restaurants-Jeddah
مطاعم جدة


19 القرن التاسع عشر ، فرن برغر

مما لا شك فيه أن القرن التاسع عشر برغر المشتركة يخدم بعض من ألذ البرغر في المدينة كلها، إن لم يكن الكثر شعبية مثالية لتناول الغداء أو العشاء اللذيذ والسريع وبأسعار معقولة، في حين تستوعب كل من المسافرين والعائلات حاول الوصول إلى هناك في وقت مبكر لتجنب الزحمه التي رسمها البرغر اللحم 100٪ الطبيعي مع صلصة محلية الصنع. يتم تقديم البرغر مع البطاطا المقرمشة أو أسافين، ويتم تقديمها داخل الخبز الدافئ، الطازج كل يوم. ويوصى بشدة برغر كلاسيكي من القرن 19 مع الجبن السويسري والخس والطماطم تقدم مع البطاطا المقلية. برغر لذيذ جدا، هاتف رقم مطعم  القرن التاسع عشر، المحمدية، جدة، المملكة العربية السعودية، +966 9200 19819



مطاعم في جدة


مطعم جبيل

جبيل هو مطعم لبناني أصيلي يفع في وسط جدة. يقدم مأكولات الكلاسيكية مع لمسة عصرية. وهو مطعم رومانسي بالتأكيد يقدم أفضل المأكولات اللبنانية و المقبلات الذيذة، من ساموس اللحم والحمص، إلى سلطة فتوش ، البيتزا لحم الضأن اللبناني. و المشاوي المختلفه. المعجنات اللبنانية 

العنوان جبيل ، شارع الكورنيش - حي الحمراء، جدة، المملكة العربية السعودية، +966 2 6697655


فيديو يوتيوب أسماء افضل مطاعم جدة






هنا تجد  أشهر مطاعم البرجر في جدة


تمتاز مدينة جدة بعناصر الجذب السياحية التي لا تملكها أي مدينة أخرى في المملكة، وهذا ما دفع بها نحو التطور والتقدم من حيث تلبية جميع الأذواق لذلك تنوعت بها المطاعم العالمية والمحلية، ولعشاق البرجر إلي كم أهم.
 

المطاعم لذيذة في جده:



جوني روكيتس: مطعم أمريكي مختص بالبرجر بالإضافة إلى السندويشات والسلطات، شعار المطعم الإبتسامة التي تجدها على وجوه جميع العاملين حيث يقدمون في البداية طبقًا يحمل إبتسامة من الكاتشب لكل زبون.

19 سينشري: يكتب على قائمة المطعم "ابتكر البرغر الأصلي في القرن التاسع عشر بميناء هامبورغ-ألمانيا، حيث اكتشفت السفن التي تزور الميناء من مختلف أنحاء العالم هذا المذاق المتبل الجديد.

وأخيرًا، أصبح نفس هذا المذاق الأصيل لشرائح لحم البقر المفروم مع خبز البرغر في متناول يديك ورسالة، مطعم سنشري برغر هي الحفاظ على هذه النكهة الأصيلة التي جاءت من ميناء هامبورغ بألمانيا.

نحن في سنشري برغ، نعتمد على المكونات الطازجة التي تحضر على مرأى زبائنها، حيث يتم تجهيز شرائح اللحم والخبز يوميًا وفي نفس المكان وتحت نظر العملاء".


شيك شاك: هي سلسلة مطاعم تأسست في 2004 تقدم الهامبرغر، شطائر النقانق، البطاطس المقلية، الميلك شيك والأطعمة المماثلة. يوجد حاليا أحد عشر مطعما ضمن السلسلة، ستة في مدينة نيويورك. وفي عام 2011 افتتح أول فرع في السعودية في مدينة جدة.


هوت ويفز: مطعم متخصص في البرغر ويتميز بدمج البيض المقلي مع لحم البرغر، كما أن له سر مميز في البطاطس والصوص، وتجد مختلف أنواع البرغر العالمية بالإضافة إلى الأنواع المبتكرة لديه.

كلاسيك برغر: مطعم كلاسيك برجر يقدم قطع اللحم، المستوردة من استراليا المشوي على الفحم الحجري، مصدر فخر لمطاعم الهامبرغر لطعمها
وتقليدها.

بعد شّي اللحمة على اللهب بشغف، تضيف «كلاسيك برغر جوينت» لمستها الخاصة إلى الجودة العالية والمستوى الفريد للعذوبة لتقّدم لهواة البرغر طبقًا صحيًا وشهيًا.

يقّدم هذا المطعم المشهور، الذي يشهد تدفقًا هائًلا من الذواقة، طبق البرغر الأصلّي إلى جانب ألوان مختلفة من السلطة الطازجة والبطاطا الطازجة المقلية بزيت الفستق والمشروم.


ذا كاونتر: مطعم برغر مميز يقدم ميزة اختيار البرغر حسب اختيارات الزبون الذي يقدم له ورقة وقلم رصاص بها جميع الخيارات المتاحة والتي تكون البرغر، من حيث المكونات ونوع الخبر ودرجة استواء اللحم بالإضافة إلى الصوص والخضروات والأجبان.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-